فرع الفاو يتصدر التحصيل على مستوى البنك الزراعي.. المدير العام يهنئ العاملين ويشيد بالمزارعين

الفاو : عبد العليم الخزين
هنأ المدير العام للبنك الزراعي السوداني الأستاذ صلاح عبد الرحيم إدارة والعاملين بفرع الفاو بمناسبة إحرازهم المركز الأول في التحصيل، مشيداً بالأداء المتميز الذي حققه الفرع والجهود الكبيرة التي أسهمت في الوصول إلى هذا الإنجاز.
وجاء ذلك خلال زيارة المدير العام لمشروع الرهد الزراعي، حيث أثنى على مدير فرع الفاو الأستاذ عثمان علي محمد وكافة العاملين بالفرع، مؤكداً أن النجاح الذي تحقق يعكس روح الالتزام والحرص على تنفيذ السياسات التمويلية والتحصيلية بكفاءة عالية.
كما أشاد المدير العام بمزارعي مشروع الرهد الزراعي ومحلية الفاو في القطاعين المروي والمطري، معتبراً أن التزامهم بسداد التمويلات كان العامل الأساسي وراء تصدر فرع الفاو قائمة التحصيل على مستوى البنك الزراعي.
وفي سياق متصل، عقد المدير العام اجتماعاً مع مديري فروع البنك الزراعي بولاية القضارف بمقر فرع الفاو، حيث ناقش الاجتماع عدداً من القضايا والتحديات التي تواجه الفروع، إلى جانب الترتيبات الخاصة بإعلان سعر السلم ووضع اللمسات النهائية لانطلاقة الموسم التمويلي الجديد.
من جانبهم، عبر مديرو فروع البنك الزراعي بولاية القضارف عن تهانيهم لمدير فرع الفاو والعاملين معه بمناسبة تحقيق المركز الأول، مشيدين بالأداء المتميز للفرع وما حققه من نتائج إيجابية.
واختُتمت الزيارة بتكريم المدير العام للبنك الزراعي السوداني من قبل إدارة فرع الفاو تقديراً لجهوده في دعم وتطوير العمل المصرفي الزراعي وتعزيز مسيرة الإنتاج بالبلاد.

