قائد السيطرة وقطاع دنقلا يؤكد دعمه الكامل لأسر الشهداء والجرحى بالولاية الشمالية

دنقلا: حجازية محمد سعيد
إلتقى قائد السيطرة وقطاع دنقلا سعادة اللواء ركن أسعد حسنين بمدير منظمة الشهيد بالولاية الشمالية سعادة العميد ركن عمار الفكي، وذلك في إطار تعزيز التنسيق المشترك بين القوات المسلحة ومنظمة الشهيد فيما يتعلق بقضايا الشهداء وأسرهم.
وبحث اللقاء سبل تطوير التعاون والتنسيق بين الجانبين بما يسهم في تقديم الرعاية والدعم اللازم لأسر الشهداء والجرحى، تقديراً لتضحياتهم الوطنية.
وأكد اللواء ركن أسعد حسنين حرصه على دعم ورعاية أسر الشهداء والجرحى بالولاية الشمالية، مشيراً إلى أهمية تكامل الأدوار بين الجهات الرسمية والمنظمات ذات الصلة لضمان توفير الخدمات المطلوبة لهم، بالتعاون مع الجهات الداعمة والشركاء.
من جانبه، أشاد العميد ركن عمار الفكي بجهود قيادة السيطرة وقطاع دنقلا واهتمامها المستمر بقضايا الشهداء وأسرهم، مؤكداً استمرار التنسيق المشترك لتحقيق الأهداف المنشودة في هذا الجانب.

