أخبار محلية

تعديلات واسعة في حكومة النيل الأبيض وقرارات جديدة بالمحليات والأراضي

ربك: مسار برس

أصدر والي ولاية النيل الأبيض الفريق الركن قمر الدين محمد فضل المولى، اليوم، حزمة قرارات قضت بإعادة تشكيل حكومة الولاية، في إطار ترتيبات المرحلة المقبلة وتعزيز الأداء التنفيذي بالمؤسسات الحكومية والمحليات.

وشملت القرارات إنهاء تكليف الأمين العام لحكومة الولاية الصادق محمد عثمان، وتكليف الدكتور صلاح محمد إبراهيم أميناً عاماً لحكومة الولاية.

كما أصدر الوالي قراراً بإنهاء تكليف مدير عام وزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية المهندس وصال محمد الشيخ فرح، ومدير عام وزارة التربية والتوجيه الدكتور الطيب علي عيسى، وأمين عام المجلس الأعلى للثروة الحيوانية الدكتور عبدالسميع موسى إبراهيم.

وفي ذات السياق، تم تكليف الدكتور عبدالسميع موسى إبراهيم مديراً عاماً لوزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية والوزير المكلف، وإسماعيل علي آدم مديراً عاماً لوزارة التربية والتوجيه والوزير المكلف، والدكتور حسن علي خليفة محمد أميناً عاماً للمجلس الأعلى للثروة الحيوانية والرئيس المكلف.

وامتدت التعديلات إلى المحليات، حيث أنهى الوالي تكليف المدير التنفيذي لمحلية الدويم الدكتور صلاح محمد إبراهيم، والمدير التنفيذي لمحلية القطينة محمد الأمين أبوالحسن، والمدير التنفيذي لمحلية قلي السيد الزبير السيد محمد خير، والمدير التنفيذي لمحلية السلام محمد صديق محمد الخضر.

وقضت القرارات بتكليف الصادق محمد عثمان مديراً تنفيذياً لمحلية الدويم، وعبدالحليم الجيلي محمد علي مديراً تنفيذياً لمحلية القطينة، والطيب نصرالدين محمد البصير مديراً تنفيذياً لمحلية قلي، وحسين محمد الراجل مديراً تنفيذياً لمحلية السلام.

وفي ختام القرارات، أنهى والي النيل الأبيض تكليف مدير عام الأراضي بالولاية نوال الحليو أحمد، وكلف المستشار القانوني محمد إسماعيل إبراهيم إدريس مديراً عاماً للأراضي بالولاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى