والي نهر النيل يشيد بيقظة الشرطة ويؤكد: أمن الولاية أولوية قصوى

الدامر : مسار برس
أشاد والي ولاية نهر النيل الدكتور محمد البدوي عبد الماجد أبو قرون بالأداء المتطور الذي ظلت تقدمه شرطة الولاية، مؤكداً أن الأجهزة الشرطية تمثل أحد أهم ركائز الاستقرار والأمن بالمجتمع.
جاء ذلك خلال زيارته لرئاسة شرطة ولاية نهر النيل بمدينة الدامر، حيث كان في استقباله مدير شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي دكتور قرشي السر وعدد من القيادات الشرطية.
وأكد الوالي أن حكومة الولاية تضع الملف الأمني في مقدمة أولوياتها، مشيراً إلى أن حالة الاستقرار التي تشهدها الولاية جاءت نتيجة للتنسيق المحكم والتعاون المستمر بين مختلف الأجهزة الأمنية، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأمن وحماية المواطنين.
وثمّن الوالي الجهود الكبيرة التي تبذلها شرطة الولاية في مكافحة الجريمة وتعزيز الطمأنينة العامة، مشيداً بمستوى الجاهزية والانضباط الذي ظلت تبديه القوات الشرطية في مختلف المناسبات والمهام.
من جهته، استعرض مدير شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي دكتور قرشي السر مجمل الأداء الشرطي خلال الفترة الماضية، موضحاً نجاح الخطة الأمنية الخاصة بعطلة عيد الأضحى المبارك، إلى جانب تأمين امتحانات الشهادة الابتدائية الجارية حالياً بالولاية.
وأكد أن اللجنة الأمنية والأجهزة النظامية تعمل بتنسيق كامل للحفاظ على أمن واستقرار الولاية، والتصدي بحزم لأي محاولات تستهدف زعزعة الأمن أو الإخلال بالطمأنينة العامة، مشيراً إلى استمرار الجهود في مكافحة كافة أشكال الجريمة، وعلى رأسها جرائم المخدرات.
كما أشاد بالدعم والمتابعة المستمرة من والي الولاية رئيس اللجنة الأمنية، مؤكداً أن الزيارات الميدانية المتواصلة للأجهزة الأمنية تسهم في رفع الروح المعنوية وتعزيز الجاهزية وتحقيق المزيد من النجاحات الأمنية، بما يدعم استقرار ولاية نهر النيل ويحافظ على سجلها المتميز في الأمن والاستقرار.

