أخبار محلية

قائد الفرقة الأولى مشاة يدشن مشروع مباني رئاسة اللواء الثالث بالمناقل

المناقل: مسار برس

دشن قائد الفرقة الأولى مشاة اللواء الركن عادل عبد الله بمدينة المناقل مشروع إنشاء مباني رئاسة اللواء الثالث، في خطوة تهدف إلى تعزيز البنية المؤسسية للوحدة العسكرية ودعم جهود الأمن والاستقرار بالمنطقة.

وأكد قائد اللواء الثالث العميد صالح محمد التزام القوات المسلحة بمواصلة دورها في حفظ الأمن والاستقرار وحماية المواطنين، إلى جانب الإسهام في جهود البناء والإعمار، مشيراً إلى أن مشروع إنشاء المقر الدائم لرئاسة اللواء يأتي ضمن خطط تطوير القدرات الإدارية والعملياتية للوحدة وتمكينها من أداء مهامها بكفاءة أكبر.

وأوضح أن القوات تواصل جهودها للحد من الظواهر السالبة والتفلتات الأمنية، مؤكداً أن المشروع يمثل إضافة مهمة تسهم في تعزيز جاهزية اللواء خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه، أعلن رئيس الغرفة التجارية في ولاية الجزيرة الشيخ عبد المنعم موسى أبو ضريرة دعمه للمبادرة، مشيداً بالدور الذي اضطلع به اللواء الثالث خلال فترة الحرب في حماية مدينة المناقل وتعزيز أمنها واستقرارها.

وأكد التزامه بالمساهمة في استقطاب الدعم والتمويل اللازمين لإنجاز المشروع، واصفاً اللواء الثالث بأنه أحد الركائز الأساسية لحماية المنطقة وتأمين حدودها الغربية.

وفي السياق، أوضح المدير التنفيذي لمحلية المناقل عثمان يوسف أحمد الحاج أن تدشين مباني رئاسة اللواء الثالث يمثل مرحلة جديدة تنتقل فيها المحلية من مرحلة الصمود إلى مرحلة البناء والتعمير، مشيراً إلى استمرار دعم مجتمع المناقل للقوات المسلحة عبر مشروعات التنمية والإعمار.

وأعرب عن ثقته في اكتمال المشروع خلال الفترة المقبلة، بما يسهم في تعزيز الاستقرار ودعم المؤسسات الوطنية بالمحلية.

وثمن قائد الفرقة الأولى مشاة اللواء الركن عادل عبد الله المواقف الوطنية لأهالي المناقل ودورهم في مساندة القوات المسلحة، مؤكداً أن مبادرات الإعمار والتنمية تعكس قوة التلاحم بين المواطنين ومؤسسات الدولة، وتسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار ودفع مسيرة البناء خلال المرحلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى